الزعيم مدير
عدد الرسائل : 3538 العمر : 31 نقاط تميز : 55 التقيم لهذا الشهر : البــــلد : المهنة/الهواية : تاريخ التسجيل : 09/08/2008
| موضوع: اموت ولا اتزوج ملتزم ؟؟؟؟ الأربعاء نوفمبر 12, 2008 12:00 am | |
| الســلام وعــلـيــكم ورحـــمه الله وبــركـــاته
أموت ولا أتزوج ملتزم ">>> مقولة معظم الفتيات مابي ملتزم...
لحيته تخوف...!!!
الملتزم يعقد ومايخليني اروح وأجي على كيفي.
..
اعذااار....واعذااار...
...
و في البدايه
..
لماذا ترفض الفتاة الشخص الملتزم؟؟
قد يكون لديها اقتناع تام بأن الملتزم شخص ديكتاتوري
متسلط..ليس لديه مجال للمناقشه ..!!! .. وهــل القنــوات الفضائيه لها دور ؟؟
التي ترسم فيها الملتزم يمثل انه رجل متسلط متعصب وماعنده تفاهم لو يشوف شي مايعجبه يقوم يكسر ويخرب!!...
صوروا رجل الدين انه انسان ارهابي... بخيل.. جاهل لايفقه
ورجال الدين بكل صراحه ماهم بالصوره اللي ممثلينها في المسلسلات
أكيد البنت تقتنع تمام الاقتناع ان الرجل الملتزم مايصلح زوج!! بمجرد ماتشوف هالنوعيه من المشاهد
شي طبيعي بتخاف وبتكره شي اسمه (لحيه)
.. بعض البنات تعتقد ان المطوع،، الملتزم ::
لا يناسبها كزوج..لانه متشدد .. لا يعطيها الحرية ،،ولا الخروج لأي مكان..
هذه نظريه خاطئة فكم أناس ملتزمون يعيشون قمّة الانس والسعادة مع زوجاتهم
يسافرون،، يذهبون ،، يتنقلون يتسامرون ,,,ويكفي...
أن المطوع [[ الملتزم ]] إنسان يخاف الله
في نفسه وبيته واهله ,,,
انسان بار بوالديه... وكل انسان بار بوالديه تأكدي انك راح تعيشين معه ملكه..
..
.ولكن سؤالي هنا...
لماذا رجل الدين انسان غير مرغوب فيه؟؟
لماذا ترفض الفتاه كل ملتزم يتقدم لخطبتها!!؟؟
برأيكم؟؟ ماهو سبب انتشار الصوره السيئه عن رجال الدين؟؟
طبعا الالتزام لابد من الاقتران بالتربية والاخلاق لحديث الرسول ص اعلاه000 وانا اقول: مالفايدة من متدين بس غير متربي
ولـكم الكــلمـه ‘‘ منقول | |
|
amns مشرفه
عدد الرسائل : 3168 العمر : 30 نقاط تميز : 50 التقيم لهذا الشهر : البــــلد : تاريخ التسجيل : 25/08/2008
| موضوع: رد: اموت ولا اتزوج ملتزم ؟؟؟؟ الأربعاء نوفمبر 12, 2008 12:31 am | |
| | |
|
Al3ees مراقب رئيس صحيفة النجمة
عدد الرسائل : 3187 العمر : 29 نقاط تميز : 25 التقيم لهذا الشهر : المـــزآج : البــــلد : المهنة/الهواية : تاريخ التسجيل : 09/08/2008
| موضوع: رد: اموت ولا اتزوج ملتزم ؟؟؟؟ الأربعاء نوفمبر 12, 2008 2:30 am | |
| | |
|